افضل ادوات يمكن يستخدمها الباحث في كتابة المقال او الاطروحة

1. أداة تصحيح و إعادة صياغة القواعد النحوية Grammarly

Grammarly هي أداة مساعدة في الكتابة الرقمية معروفة جيدًا تقوم بفحص كتابتك بحثًا عن الأخطاء النحوية والانتحال والأخطاء الإملائية وأخطاء بنية الجملة والمزيد.
ومع ذلك ، ليس كل شخص على دراية بتسمية جملة إعادة صياغة القواعد النحوية. تظهر هذه الميزة في قائمة اقتراحات Grammarly للجمل التكميلية.
عند النقر فوق تسمية rephrase ، ستتم إعادة صياغة الجملة الأصلية في شكل جملتين. قد تعيد الأداة أيضًا كتابة جملتك بكلمات أقل وأكثر إيجازًا تجعل الرسالة أكثر وضوحًا ومباشرة أكثر من ذي قبل.
يحتوي Grammarly أيضًا على امتداد متصفح يمكنك استخدامه عند الكتابة عبر مواقع الويب دون القلق بشأن ما إذا كان المحتوى الخاص بك منطقيًا لجمهورك أم لا.
تسمية معيد الصياغة متاحة مع خطة Grammarly المجانية. إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، فيمكنك الدفع مقابل Grammarly Premium والوصول إلى مدقق الانتحال بالإضافة إلى الموارد التي يمكن أن تساعدك في الاستشهاد بالمحتوى واعتماده بشكل صحيح. رابط الموقع :

http://Grammarly https://www.grammarly.com/

2.  اداة إعادة كتابة وصياغة المقالات Duplichecker

Duplichecker مشهور بأدواته الخاصة بالسرقة الأدبية والتدقيق النحوي. يمكنك إما نسخ النص ولصقه أو تحميل ملف مباشرةً ثم تحديد زر إعادة كتابة المقالة لبدء عملية إعادة الصياغة.
باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم (AI) لمعالجة أجزاء كبيرة من النصوص والمقالات ، يتم إجراء كل عملية مسح ضوئيًا بسرعة وكفاءة حتى تتمكن من الحصول على الإخراج على الفور تقريبًا.
تأتي أداة إعادة الصياغة المجانية أيضًا مع مكتبة ضخمة من الكلمات ومرادفاتها وخيار تدقيق نحوي وأداة انتحال حتى تتمكن من القيام بكل شيء تحت سقف واحد.
الجانب السلبي في Duplichecker هو أنه يحدك من إعادة صياغة ما يصل إلى 2000 حرف وعليك تشغيل المحتوى المعاد كتابته من خلال فحص نحوي شامل قبل استخدامه. رابط الموقع :

http://Duplichecker https://www.duplichecker.com/article-rewriter.php

 

3. اعادة صياغة وكتابة المقالات اونلاين Paraphrase Online

إذا كنت تبحث عن أداة لإعادة الصياغة عبر الإنترنت ، فلا يمكنك أن تخطئ في Paraphrase Online. الأداة تحتوي على أداة إعادة صياغة مضمنة تساعدك على إعادة صياغة أي نص تلقائيًا وبدقة مجانًا.
مثل أدوات إعادة الصياغة المجانية الأخرى ، تأتي إعادة الصياغة عبر الإنترنت مع إعلانات ولا توجد ميزات أداء إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتطلب النص المعاد كتابته مزيدًا من الفحوصات للتأكد من أن المعنى لم يتغير وعدم وجود أخطاء نحوية. رابط الموقع :http://Paraphrase Online https://www.paraphrase-online.com/

 

4. برنامج اعادة صياغة النصوص ويعتبر الافضل الى ح الان من بقية البرامج quillbot

يعتبر البرامج من لشهر برامج اعادة النصوص التي تم تحديثة باستخدام الذكاء الأصطناعي حيث تصل نسبة دقتة في اعادة النصوص الى اكثر من 80% .

رابط الموقع :https://quillbot.com/

 

Share on facebook
فاسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on linkedin
لينكد إن
Share on whatsapp
واتساب

اترك تعليقاً

المشاركات الاخيرة

أحدث التعليقات

أفحص بحثك بالمجان

رفع الملف